Hankook Universeالشرق الاوسط وافريقيا إغلاق

الشريك الرسمي للدوري الأوروبي

Hankook Tire mea-ar - الشريك الرسمي للدوري الأوروبي

نسعى لتوسيع مدى شغفنا بقيمة "Driving Emotion" والرياضة أكثر فأكثر. لهذا السبب نقدم الدعم للدوري الأوروبي مع الملايين من مشجعي كرة القدم في جميع أنحاء العالم.

الشراكة مع الدوري الأوروبي ودوري المؤتمر الأوروبي

Hankook هي الشريك الرسمي للدوري الأوروبي منذ عام 2012، وستصبح الآن أيضًا الشريك الرسمي لدوري المؤتمر الأوروبي الذي ينطلق بداية من موسم 2021/2022. وفي الحقيقة، يمثل تعاوننا مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم علامة فارقة لا تقدر بثمن في استراتيجية التسويق الخاصة بـ Hankook؛ حيث إننا نعتقد أن التزامنا تجاه تقديم كرة قدم أوروبية ممتازة سيكون سبباً في زيادة الوعي بالعلامة التجارية الخاصة بنا في كافة أنحاء أوروبا.

ونود أن نشير إلى المتابعة الجماهيرية الكبيرة التي تحظى بها كلٌ من مسابقة الدوري الأوروبي ومؤتمر الدوري الأوروبي، والتي تتألف من ملايين مشجعي كرة القدم في أوروبا وحول العالم الذين يحرصون باستمرار على مشاهدة المباريات مباشرة على التلفزيون أو من المدرجات في الملاعب. ولهذا السبب، تستفيد Hankook بشكل كبير من الوجود القوي لعلامتنا التجارية في ملاعب كرة القدم في جميع أنحاء أوروبا وذلك من خلال الإعلانات المحيطية في الملاعب وعلى الخلفيات التي يمكن رؤيتها أثناء المقابلات مع اللاعبين وفي المؤتمرات الصحفية الرسمية التي يعقدها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

الشكل الجديد: المزيد من الأندية، المزيد من المباريات!

يشهد موسم 2021/2022 انطلاق دوري المؤتمر الأوروبي الذي ينظمه الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، وسوف تحظى الجماهير - مع انطلاقة هذا الدوري - بمشاهدة المزيد من الأندية تتنافس داخل المستطيل الأخضر في جميع أنحاء أوروبا خلال الموسم المقبل. يتكون الهيكل الجديد لكلا المسابقتين من 32 فريقاً بدايةٍ من مرحلة المجموعات، وهو ما سيؤدي إلى مشاهدة المزيد من المباريات الممتعة والقوية على مدى 15 أسبوعاً. علاوة على ذلك، من المتوقع وجود زيادة في فترات البث من 25 حاليًا إلى 28. وأخيراً، سيزداد العدد الإجمالي للمباريات من 205 في الموسم السابق إلى إجمالي 282 مباراة بداية من موسم 2021/2022 وذلك من أجل إسعاد ملايين متابعي كرة القدم في مختلف أنحاء العالم.

جولة خلف الكواليس مع Hankook Tire Back Stadium

باعتبارها شريكاً لمسابقة الدوري الأروبي، تقدم Hankook تجربة لا تُنسى خلف الكواليس لهذه المنافسة الفريدة لجميع المشجعين؛ حيث إننا نقوم بانتظام بمنح الفرصة لمستخدمي قنواتنا على وسائل التواصل الاجتماعي للفوز بجولة خلف الكواليس مع "Hankook Back Stadium"
يتمكن الفائزون المحظوظون من الوصول إلى جميع المناطق التي تكون مغلقة أمام الجمهور مثل غرف ملابس اللاعبين ومنطقة اللقاءات الصحفية أو المركز التقني، بالإضافة إلى إمكانية مشاهدة اللاعبين يقومون بعمليات الإحماء مباشرة من الخطوط الجانبية. وتنتهي هذه الجولة "Hankook Back Stadium" بالحصول على تذكرة كبار الشخصيات المقدمة من شركة Hankook.

برنامج حاملي شارة دائرة منتصف الملعب

من خلال برنامج حاملي شارة دائرة منتصف الملعب، تقوم شركة Hankook بوضع مشجعي كرة القدم الصغار في منتصف الحدث حرفيًا خلال مباراة في الدوري الأوروبي. وبهذا يصبحون جزءًا من احتفالية الافتتاح ويُسمح لهم بحمل شارة دائرة منتصف الملعب. تناضل شركة Hankook لجذب الانتباه لموضوع السلامة المرورية من خلال منح الصغار الذين فقدوا أحباءهم في حادث سيارة فرصة خاصة ليصبحوا حاملي شارة دائرة منتصف الملعب.

open quick menu
Top